بدء العرض التجريبي المجاني الدردشة مع الدعم

مرحبا بكم في مدونتنا!

تغطي الموضوعات الميزات الجديدة والحالية لبرنامجنا لإدارة الفنادق، فضلا عن نصائح للحصول على أقصى استفادة من برنامجنا. إذا كان لديك سؤال غير مدرج هنا، محاولة التعليمات أو تسجيل الدخول وانقر على زر الدردشة على الجزء السفلي الأيسر من الشاشة للحصول على اتصال مع موظفينا.

ستجد أدناه فهرس لمدوناتنا في ترتيب زمني عكسي. إذا كنت جديدا على بلوق أو إلى منصة لدينا، أفضل مكان للبدء هو دليل البدء السريع.

  1. كيف تفوض واسترداد المدفوعات الفندق في مكتب الجبهة الخاص بك

    يتوفر تفويض واسترداد المدفوعات الآن في مكتب الاستقبال الخاص بالفندق. يمكن التحقق من صحة الحجوزات التي تتم من خلال مكتب الاستقبال ومحرك الحجز من خلال بطاقة الائتمان باستخدام معالج الدفع الخاص بك. يمكن استرداد أي مدفوعات لحجز نشط ، مع الأموال الصادرة عن طريق معالج الدفع الخاص بك في حالة مدفوعات بطاقات الائتمان.

  2.   الإعداد وور

    يمكن للمشتركين المميزين الآن استضافة موقعهم الإلكتروني بالكامل مجانًا! يشمل جناح الاستضافة لدينا الوصول الكامل لخادم FTP ، ورسائل البريد الإلكتروني ، و DNS ، ويمكنك حتى استخدام CMS من اختيارك ، بما في ذلك WordPress و Drupal و Joomla. في هذه المقالة نراجع خطوات إعداد WordPress ونغطي بعض نصائح التصميم الأساسية لجعل WordPress يعمل لموقع الويب الخاص بالفندق.

  3. موقع استضافة

    يمكن للمشتركين المميزين الآن استضافة موقع الويب الخاص بهم على خوادمنا. نحن نقدم استضافة Windows كاملة مع وصول FTP ، SSL ، والبريد الإلكتروني. يمكنك حتى تثبيت CMS المفضلة لديك ، بما في ذلك WordPress و Drupal و Joomla. في هذا المقال ، نغطي كيفية طلب وإعداد خدمة الاستضافة الخاصة بك معنا.

  4. تحديثات التصميم

    هناك العديد من الميزات الجديدة وتحديثات التصميم المتاحة لـ Front Desk و Booking Engine. في هذه المشاركة ، نغطي جميع الميزات الجديدة المتاحة لمساعدتك على توفير الوقت وتحسين سير العمل ، وعرض أفضل لموقعك.

  5. تكامل Authorize.net

    يتوفر Authorize.net الآن كمعالج الدفع ، بالإضافة إلى Stripe و PayPal. يعتبر Authorize.net أحد معالجات الدفع الرائدة في العالم. مدعومة بفيزا ، وهي متاحة للفنادق التي يوجد مقرها في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا.

  6. استكشاف أخطاء اتصالات القناة الخاصة بك

    لن تضطر أبدًا إلى التفكير في اتصالات قناتك بعد الإعداد الأولي. ومع ذلك ، بين الحين والآخر قد ترغب في التحقق من أن كل شيء يعمل كما ينبغي. في هذه المشاركة ، نغطي كيفية التحقق من أن اتصالات قناتك تعمل.

  7. الاستيراد المجمع وتحديثات التقويم

    في هذه المقالة نحن تغطيه المستوردة المضافة حديثا السائبة ، إلى جانب تحديث مثيره للاهتمام لحجز التقويم الخاص بك. يمكن للمستخدمين الجدد الآن استيراد جميع البيانات الخاصة بالتحفظات في دقائق معدودة من شاشه واحده ، ويمكن لجميع المستخدمين الحصول علي وجهه نظر الطيور من العمليات الفندقية ، بما في ذلك الإيرادات والاشغال ، والحق من الجدول الزمني

  8. التسعير لكل ضيف

    أحدث التحديثات تشمل الميزات الاسلوبيه الجديدة لمحرك الحجز ، فضلا عن سعر الغرفة لكل ضيف لمكتب الاستقبال الخاص بك ومحرك الحجز. يمكنك الآن تعيين السعر الأساسي للغرف الخاصة بك علي أساس لكل ضيف ، قبل أضافه اي تعديلات للمعدلات لكل ضيف. لقد جعلنا من السهل أيضا لتحديث التقويم الخاص بك غرفه التسعير ، بحيث يمكنك الآن تعيين التسعير الموسمي في جزء من الوقت.

  9. البريد الوارد تتراكم

    صندوق البريد الوارد هو ثاني أهم شاشه في مكتب الاستقبال الخاص بك ، بصرف النظر عن التقويم الخاص بك التحفظات. هنا لديك جميع الإخطارات بشان التحفظات الجديدة ، والوصول في وقت متاخر ، والمبالغة ، وآيه أخطاء القناة أو التحديثات ، إلى جانب الذين التدقيق في أو خارج اليوم. في هذا المنصب ونحن نقدم لكم مثالا سريعا علي كيفيه التعامل مع كل نوع من الاخطار ، لذلك كنت البقاء علي راس كل نشاط للفندق. في معظم الحالات ، نقره بسيطه كافيه.

  10. ثلاثه أشياء للقيام به بعد الترقية

    في هذا المنصب ونحن تغطيه الانتقال من حساب المحاكمة إلى الاشتراك الكامل. علي الرغم من ان معظم العناصر التالية متوفرة لك اثناء التجربة الحرة ، فان العديد من المستخدمين ينسون إكمال اعدادهم بعد الترقية من حسابهم التجريبي. في ثلاث خطوات فقط ونحن تغطي كل ما تحتاج إلى معرفته للحصول علي الاعداد بالبالكامل.

  11. تحديثات لحجوزات المجموعات

    تم تحديث المكتب الامامي ومحرك الحجز لتسهيل أداره حجوزات المجموعات. في هذا التحديث ، قمنا بتسهيل حجز الغرف الفردية وأعاده جدولتها وإلغاءها في مجموعه. كما قمنا بتحديث محرك الحجز الخاص بك لجعله أكثر ملاءمة للنزلاء الذين يحتاجون إلى حجز العديد من الغرف معا.

  12. تدويل

    يسرنا ان نعلن عن مدير مكتبنا الامامي يعمل الآن في 21 لغة بما في ذلك اليابانية والصينية والهندية والتركية! أداره عمليات الفندق بلغتك المفضلة ، كل ذلك من منصة واحده.

  13. كيفيه طباعه فاتورة

    الفاتورة الخاصة بالحجز متاحه للنزلاء والضيوف في عده مراحل طوال مده الحجز. في هذه الوظيفة الموجزة نستعرض كيفيه البحث عن فاتورة وطباعتها.

  14. كيفيه حل أخطاء القناة

    عند اتصالك بمدير القناة ، سيقوم الفندق بإرسال البيانات وتلقيها من مصادر عديده في كل دقيقه. مع العديد من التحفظات الواردة من مصادر متعددة ، فانه من المحتم ان تكون هناك بيانات غير صحيحه أو الاصطدامات مع التحفظات القائمة. في هذا المنصب نستعرض الأخطاء القناة الأكثر شيوعا وكيفيه حلها.

  15. الرسوم البيانية والرسوم البيانية

    في آخر تحديث لدينا لمدير مكتب الجبهة، واضاف لدينا الرسوم البيانية والرسوم البيانية في جميع أنحاء التطبيق للسماح أصحاب الفنادق للحصول على فكرة عن مصادر الحجز وتوزيع الإيرادات في لمحة. ليست هناك حاجة لتصدير البيانات الخاصة بك لإنشاء تحليل بصري من الأعمال التجارية للفندق الخاص بك.

  16. تفحص السعر

    يقدم مدير مكتب الاستقبال نصائح وإشعارات مفيدة على الجانب الأيمن من عرض تفاصيل الحجز. أحد الأمور المهمة جدا هو إشعار "مطابقة السعر"، الذي يتعلق بالحجوزات التي تم تلقيها من القنوات الخارجية، مثل Booking.com و إيربنب.

  17. إدارة القناة 101

    هناك الكثير من الارتباك بشأن إدارة القناة. "إدارة القناة" هو مصطلح شامل للحفاظ على السعر والتوافر عبر جميع قنوات المبيعات عبر الإنترنت. إذا كنت جديدا على برنامجنا الأساسي وكنت على استعداد للاتصال ب Booking.com أو إيربنب، وما إلى ذلك، فيجب أن تبدأ بقراءة هذه المشاركة.

  18. وايت لابيل بوكينغ إنجين

    يمكنك الآن استخدام محرك الحجز الخاص بك من موقع الويب الخاص بك! مع شركائنا في القطعة الجديدة التضمين، يمكنك أن تأخذ تحفظات مباشرة من أي موقع. تحفظاتك سهلة وآمنة، وخالية من العمولة.

  19. رسائل هتمل الإلكترونية

    يمكنك الآن إنشاء رسائل بريد إلكتروني مخصصة لأنشطة الفندق اليومية. يمكنك إنشاء رسالة مخصصة للحجوزات الجديدة، وتسجيل المغادرة، والإلغاءات. يمكنك تعديل الرسائل في هتمل لإرسالها تلقائيا كجزء من تدفق الحجوزات.

  20. السحب ن إسقاط التقويم

    تم تحديث التقويم الخاص بك تحفظات لجعله أسهل لإدارة النشاط اليومي للفندق الخاص بك. يمكنك الآن سحب وتغيير حجم لإنشاء وإعادة جدولة الحجوزات.

  21. إدارةالمستخدم

    في آخر تحديث لمدير مكتب الاستقبال، قمنا بإضافة نوع مستخدم جديد: مدير الموقع. مديري العقارات لديهم نفس مستوى الوصول مثل صاحب الحساب، لكنها تقتصر على الخصائص المخصصة لهم.

  22. TripAdvisor TripConnect

    نحن فخورون بأن نكون شريك بريميوم تريبكونيكت بريميوم. نحن نقدم اتصال مستوى أبي بسيط يسمح لشركائنا في الفندق بإدارة غرفهم ومعدلاتهم ومحتوى ميتا تلقائيا على هذه الشبكة.

  23. متعدد اللغات محرك الحجز

    محرك الحجز الخاص بك يعمل الآن في 21 لغة، بما في ذلك اليونانية والعبرية والهندية. يمكنك توطين الوصف للغرف الخاصة بك، ومعدلات، ومعلومات محرك الحجز إضافية عن أي أو جميع اللغات.

  24. بوابات الدفع الجزء الثالث: باي بال

    يمكنك استخدام بايبال لمعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان مباشرة من مدير مكتب الاستقبال. باي بال هو إضافة مجانية، ويمكنك حتى محاولة بها خلال 16 يوما تجريبية مجانية.

  25. بوابات الدفع الجزء الثاني: شريط

    يمكنك استخدام الشريط لمعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان مباشرة من مدير مكتب الاستقبال. الشريط هو إضافة مجانية، ويمكنك حتى محاولة بها خلال 16 يوما تجريبية مجانية.

  26. بوابات الدفع الجزء الأول: المفاهيم

    يمكنك توصيل بوابة الدفع لمعالجة دفعات بطاقة الائتمان المباشرة مباشرة من مدير مكتب الاستقبال. قبل القيام بذلك، يجب أن تكون على دراية ببعض التعاريف والمفاهيم الموجودة في هذه المشاركة بلوق.

  27. التكامل ميالوكاتور

    يسرنا أن نعلن عن شراكتنا الجديدة مع ميالوكاتور! في هذا المنصب، ونحن تغطي كل ما تحتاج إلى معرفته لإعداد وإدارة اتصالك ل ميالوكاتور.

  28. تحديثات نمط محرك الحجز

    وقد تم تحديث محرك الحجز للسماح لمزيد من التخصيص، جنبا إلى جنب مع موضوع كوزمو تجديده.

  29. Facebook الفيسبوك التكامل

    يمكنك قبول التحفظات مباشرة من صفحة الفيسبوك الخاصة بالفندق باستخدام إحدى أدوات التضمين المتاحة من خلال مدير القناة.

  30. ماركدون هتمل متوفر الآن

    لقد قمنا بتحديث مكتب الجبهة ومحرك الحجز بحيث يمكنك الآن تحرير أوصاف الغرفة وإضافات محرك الحجز في ماركدون هتمل!

  31. إدخال: التحول الليلي

    إذا كان العقار الخاص بك يعمل على مدار 24 ساعة، يمكن أن تكون عفوية صعبة على عينيك. انها مظلمة في جميع أنحاء، ولكن شاشة الكمبيوتر الخاص بك هو اشراق بيضاء مشرقة. مجرد القيام الاختيار في يمكن أن يكون صدمة للنظام.

  32. الاتصال ب هوتيلرونرMyHotelCRS.com

    يعد إعداد اتصالات قناتك أمرا سهلا، ولكن هناك خطوات قليلة. ننصح المستخدمين بإدخال جميع بيانات الحجز قبل إعداد مدير القناة لتجنب الإفراط في الحجز

  33. MyHotelCRS.com التكامل هوتيلرونر

    يسرنا أن نعلن عن شراكتنا الجديدة مع هوتيلرونر لتجلب لك كل ما تبذلونه من قنوات أوتا قسط مجانا!

  34. اختيار مخطط الألوان

    يمكنك تخصيص محرك الحجز لتناسب العلامة التجارية للفندق. ومع ذلك قد يكون هناك الكثير من الخيارات والإعدادات خارج لوحة الفندق، والتي قد تكون مجرد لونين. كيف تختار بقية؟

  35. معالجة الدفع

    لقد قمنا بتحديث مدير مكتب الاستقبال لمعالجة المدفوعات في أي وقت من خلال عمر التحفظ. وهذا يعني أنه يمكنك الآن قبول الودائع والمدفوعات الجزئية من وقت إنشاء الحجز، حتى يتم سحبه.

  36. إدارة فنادق المجموعة

    قمنا بتوسيع برنامجنا لاستيعاب سلاسل الفنادق والمجموعات والوكالات. يمكنك الآن إضافة العديد من الفنادق / النزل / فنادق المبيت والإفطار / الخ إلى حسابك كما تحتاج.

  37. واجهة جديدة

    لقد أصدرنا إصدارا كبيرا من مكتبنا الأمامي وتطبيقات محرك الحجز التي تركز على تحسين تفاعل المستخدم. كما تطبيقاتنا تنمو لتلبية مطالبكم، حتى لا مستوى التعقيد في القوائم والأزرار.

لست عضوا حتى الآن؟ اشترك مجانا الان!